انا وزني نافص كيف يمكنني الوصول الى الوزن المثالي مع العلم ان لا استطيع الاكلكثيرا الوزن:52كغالطول:1،72م
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك بين 55-73 كغ تناول المأكولات التي تعطي طاقة مركزة و حجما قليلا في المعدة ( كالأيس كريم والحليب والمعجنات) قسم الوجبات ل 5 او 6 وجبات تناول الطعام بعد التمارين الرياضية تناول الفواكة المجففة والمكسرات بين الوجبات لا تشرب سوائل أثناء أو قبل الأكل ابدأ الاكل بالطبق الأساسي قبل المقبلات استخدام العسل لتحلية المشروبات استعمل زيت الزيتون في الطعام يفضل زيادة الطعام بشكل تدريجي بحيث تناسب احتياجاتك حتى لا يؤدي لارهاق الجهاز الهضمي 0 2016-08-11 06:56:24
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية