انا وزني لا يتجاوز كلغ و تقريبا شهية للاكل قليلة جدا فما هو الدواء تنص
انا عمري 15 سنة وزني لا يتجاوز 40 كلغ و تقريبا شهية للاكل قليلة جدا فما هو الدواء الذي تنصحونني به و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة سبب النحافة وذلك بالكشف الباطني وعمل فحوصات للدم والبراز والبول مع قياسات الجسم نصائح عامة لزيادة الوزن :تناول الاغذية ذات السعرات الحراريه العاليه كالارز والخبز ايضا تناولي كوكتيلات كالحليب والموز مع اضافة العسل ،،تناول الفواكه المجففه والتمر, اضيفي البهارات لطعامك لانها تفتح الشهيه،، وتجنبي تناول الماء او السوائل مع الوجبه او قبلها, وممارسه خفيفه للرياضه لانها تساعد في فتح الشهية وزيادة في الكتلة العضلية 1 2016-01-24 11:15:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية