انا وزني 70ك وطولى 168 ةعندى زياده بمنطقه اسفل البطن والهنش هل السيدوفاج ممكن يساعدنى فى خساره الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
قد يفيد في بعض الحالات الإستثنائية - عموما وزنك على الحد الأعلى المناسب (علما بأن الوزن المناسب من 52 - 70 كغم) و عليه يكتفى بالنظام الغذائي الصحي و زيادة النشاط البدني لتحقيق المطلوب . 0 2019-04-24 11:47:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا يساعد السيدوفاج في انقاص الوزن ... وهو دوا يستخدم للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري ويعتبر منظم للسكر !! نحذر استخدام ادوية السكري في حال ان الشخص لا يعاني من مرض السكري 0 2019-04-22 12:01:38
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية