وزني مناسب لطولي ولكن اعاني من تكتل دهون
السلام عليكم انا وزني 79 kg وطولي 185 cm وعمري 23 ولكن اعاني من تكتل الدهون في جسمي من سنوات كأنه مثل العجين وسرتي داخله الى الداخل وكأن لدي بطنين الان نسبة الدهون في جسمي 33% حاولت مراراً خفض الدهون ولكن دون جدوى وفقدت الامل، اريد ان يكون جسمي ناشف تماماً ويكون به عضلات بارزه قليلاً بماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم لأن نسبة الدهون مرتفعة لديك، كما أنه لا يجب نسيان اتباع نظام غذائي صحي مناسب لك. 1 2020-05-26 16:31:19
أخصائية تغذية منى بديع حسني الحاج عيد
تغذية