السمنه الزياده وعدم نقص الوزن
انا وزني 108كيلووطولي176وزني سابت من أربع سنين وبشتغل شغل يهد جبل
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ،، إن كل شيء بمقداره ، ولذا يجب عليك أن لا تعتمد فقط على كمية الجهد المبذول ، بل أيضا عليك الانتباه على كمية الطعام الذي يقوم بزيارة معدتك يوميا وليس فقط كميته بل أيضا نوعية الطعام، فلا يجب الشكوى من وزن زائد مع قائمة طعام لا تخلو من الخبز والسكريات. والآن يجب عليك القيام باتباع حمية الكربوهيدرات المنخفضة التي تعتمد على قطع الخبز والسكر من النظام الغذائي واستبدالهما بالخضروات المتنوعة ، وحاول ألا تتعدى ما قيمته 2000 سعرة حرارية يوميا لضمان خسارة الوزن الثابتة . ودمتم سالمين ،، 1 2021-02-26 17:59:23
د. مصطفى الطالب
تغذية