انا و وزني اعاني من ظهور الكرش لكن لست سمينه كم يجب ان اكل سعره حراريه
انا فتاه عمري 14 و وزني 51 اعاني من ظهور الكرش لكن لست سمينه كم يجب ان اكل سعره حراريه في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد حساب السعرات الحرارية على الطول والوزن والنشاط البدني وشدته والحالة الصحية والكرش عباره عن دهون متراكمه في منطقة البطن ... يفضل الابتعاد عن الاطعمة الدسمة والحلويات والمشروبات الغازية والمعجنات ... وتقسيم الوجبات الى عدة وجبات صغيره عوضا عن تناول وجبة واحدة كبيرة .. بالاضافه الى ممارسة الرياضه للوصول الى النتيجه المرغوب بها بشكل اسرع 0 2016-02-11 12:37:28
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية