انا و وزني kg بعد الولادة كيف استطيع نقص من وزني اجابه من فضلكم
مرحبا...._انا عمري 30سنة و وزني 80kg بعد الولادة؟ كيف استطيع نقص من وزني.اجابه من فضلكم...
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع حميه غذائية لتخفيف الوزن للمرضع لذل يجب زيارة اخصائية التغذيه وعدم اتباع برامج عشوائيه خاصة في مرحلة الرضاعه 0 2017-04-05 11:26:01
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية