انا و طولي مابين سم و سم و وزني كجم هل طول و وزني مناسبين لي
انا عمري 14 سنة و طولي مابين 145 سم و 150 سم و وزني 35 كجم هل طول و وزني مناسبين لي عمري
إجابات الأطباء على السؤال
ليست مناسبه عزيزتي وتعانين من نقص في التغذيه،! انصحك المتابعه مع اخصائية تغذية لكي تحسني من غذائك الصحي ويدعم فترة نموك ،، يمكنك استشارتي عالخاص لمساعدتك 1 2015-07-16 04:00:52
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية