و طولي و وزني kg فهل وزني مناسب
عمري 19 سنة و طولي 162 و وزني 57kg فهل وزني مناسب؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك مناسب لطولك 0 2017-03-06 08:39:22
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
نعم وزنك مناسب لطولك