طولي وزني و د هل وزني مناسب لطولي و
طولي 162 وزني 64 وعمري 32 ولدي 4 اولاد هل وزني مناسب لطولي وعمري؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مثالي للعمر و الطول لان هذا يتوقف على بنيتك و لكن اذا كان وزنك مركز بمنطقة معينة فينصحببمارسة الرياضة و افضلها المشي للشد و الحفاظ على الوزن 1 2014-11-07 12:50:13
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية