انا من الجزائر طولي و وزني هل وزني مناسب لطولي
السلام عليكم انا من الجزائر طولي 162 و وزني 47.8 عمري 15هل وزني مناسب لطولي ?
إجابات الأطباء على السؤال
يجب انن تزيد في وزنك 5 كج على الاقل 0 2016-03-03 03:00:25
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
يجب انن تزيد في وزنك 5 كج على الاقل