انا ٢٨ووزني٥٨وطولي١٤٥ فهل وزني مناسب لطولي
انا فتاة عمري ٢٨ووزني٥٨وطولي١٤٥ فهل وزني مناسب لطولي
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لطولك عندك بعض الزيادة في الوزن , ينصح استشارة اخصائي تغذية 0 2014-10-14 17:37:56
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل