انا و اعاني من عدم زياده الوزن مع العلم بانني اكل طيلة الوقت ولم يفيد
السلام عليكم .. انا عمري 17 و اعاني من عدم زياده الوزن مع العلم بأنني اكل طيلة الوقت ولم يفيد ذالك و احس بأنني كلما اكلت كلما نقص وزني ماالحل؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا عليك التاكد من ان وزنك فعلا ليس مناسب لطولك, ثم يمكنك تناول الاطعمة العالية بالطاقة بشرط ان لا تكون تحتوي على دهون ضارة, اذا لم يزد وزنك راجعي طبيبا او اخصائي تغذية وقومي بعمل فحص لنشاط الغدة الدرقية 1 2015-02-01 10:02:03
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية