انا نوع دمي B طولي سم وزني اريد رجيم خاص في نوع الدم
السلام وعليكم انا عمري 23 نوع دمي -B طولي 155 سم وزني 70 اريد رجيم خاص في نوع الدم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... يجب الانتباه الى الحميات الغذائية التي تعطى حسب فصيلة الدم فهي مجرد صيحات في عالم الحميات ولم تثبت صحة اي منها لذلك عزيزتي يفضل ان تحذري من تطبيق هذه الحميات المشاعة في الانترنت لما لها العديد من الاضرار نتيجة اقتصار كل فئة على مأكولات او مجموعات محددة الحمية الصحية يجب ان تحتوي على كل المجموعات الغذائية بدون اي استثناء مع ممارسة الرياضة لضمان خسارة الدهون وعدم خسارة الكتلة العضلية وجفاف الجسم من السوائل , بالتوفيق. 3 2015-09-20 13:20:53
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية