انا من فوق صحتی حلوه اما من ناحیه الارداف او الارجل نحیف وارید ان اسمن من تحت واکن متناسق ماذا اعمل
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع الدهون في الجسم يعتمد على الوراثة، فعندما يكون الوزن مثالي أي أن نسبة الدهون ضمن المعدل الطبيعي يكون الجسم متناسقاََ، لذا يجب الحفاظ على الوزن المثالي باتباع نظام غذائي متوازن وعمل رياضة بانتظام. 0 2015-04-07 21:07:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية