انا مقبل على الزواج اعاني من نحافة شديدة في الجسم و الوجه طولي وزني كي
أنا شاب مقبل على الزواج أعاني من (نحافة شديدة ) في الجسم و الوجه طولي 1.70 وزني 52 كيلوغرام أرجوكم ساذة الأطباء تقديم يد المساعدة فحالة النفسية محطمة ولكم جزيل شكر
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل شاملة لفحص الدم والغدة الدرقية والانيميا واتباع نظام غذائي يعتمد على المجموعات الخمسة ( اللحوم واللبيض والبقول، منتجات الحليب الكاملة الدسم، الفواكه ، الخضار، النشويات) وركز على العسل والتمر والفواكه المجففة والميلك شيك والقشطة. كما يجب عمل رياضة منتظمة لاكتساب بعض العضلات. 1 2015-02-02 11:44:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية