نحافة الوجه وانتفاخ تحت العين من السهر
عمري 25 سنة وزني 60كلغ و طولي 1.70m اعاني نحافة الوجه وانتفاخ تحت العين من السهر
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج الي النوم الكافي و ممارسه الرياضه 1 2020-06-05 20:41:19
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
تحتاج الي النوم الكافي و ممارسه الرياضه