ووزني و طولي هل وزني طبيعي تم لدي نحافة
فتاة عمري 15سنة ووزني 48 و طولي 150 هل وزني طبيعي؟ تم لدي نحافة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن مناسب جدا بالنسبة للطول ولا تعانين من زيادة وزن او نحافة 1 2015-01-22 13:34:40
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية