انا عامله حمية واريد تناول زهورات العطار للرشاقه كمساعد لكنها تحتوي على اعشاب غريبه متل المتة والختمية والخرشوف،فهل هناك ضرر منها وهل تسبب ادمان؟ مع العلم اني اعاني من الربو
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول الأعشاب لخسارة الوزن لأنها لا تفيد في ذلك وقد يكون لها أضرار، الإلتزام بالنظام الغذائي وممارسة الرياضة بانتظام هما الحل الأمثل. 0 2017-05-25 14:16:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية