خلطة للتخسيس واذابة الدهون وانقاص الوزن
هل يمكن خلط الشاي الاخضر والقهوة الخضراء لزيادة فعالية التخسيس علما انا عندي ضغط واصبت بالسككري منذ شهر طولي 171 ووزني 106
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على مستوى ارتفاع الضعط و الادوية المتناولة . علما بأن اساسيات انقاص الوزن هو اتباع نظام تغذية صحي و زيادة النشاط البدني و ما سوى ذلك لا نفع له في حال غياب الاساسيات و قد يفيد اذا كان في وجود الاساسيات . مع التأكيد على ان اي نظام تغذية متبع يجب ان يأخذ بعين الاعتبار الحالة الصحية و ان لا يتم اهمال الوضع الصحي و النظر الى جزءية انقاص الوزن . 1 2021-06-05 12:50:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية