انا عزباء لا اعاني من اي مرضاشرب كل يوم تقريبا كوبين شاي اخضر وكوبين م
انا عمري 28..عزباء لا أعاني من اي مرضأشرب كل يوم تقريبا كوبين شاي أخضر وكوبين من مغلي الزنجبيل والقرفى والكمون لانقاص وزني هل لهم أي تأثيرات جانبية ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
في جميع الأمور هناك أمور اساسية و امور ثانوية ، الأصل الأخذ بالأساسيات و قد يؤخذ بالثانويات و لكن ليس العكس و كذا الحال في حالة إنقاص الوزن فالأساس هو إتباع نظام الغذائي الصحي و زيادة النشاط البدني . لا بأس من تناول هذه الكمية ، علما بأنه قد لا يتم تحقيق الهدف المرجو منها . 1 2018-04-12 05:34:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
بهذه الكمية لا، لكن تأثيرهم في انقاص الوزن ليس كبير، الأصل هو اتباع برنامج غذائي قليل الدهون وبسعرات حرارية محددة حسب وزنك وطولك، وممارسة نشاط رياضي بانتظام. 1 2018-03-20 07:09:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية