السلام عليكم نصحوني باستعمال تحاميل الثوم المشوي لزيادة الوزن هل هي مفيدة ولا تسبب اي اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح بذلك ليس هناك اي دليل او تجربه علميه 1 2019-01-08 18:45:11
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لايوجد أي دليل علمي على ذلك ولا ينصح بهذه الامور لأنها قد تحمل اضرار جانبية ولا تعود بالنفع. 1 2019-01-07 15:25:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
ه ه
انا أستعمل تحاميل بالأعشاب لتسمين المؤخرة هل تسبب منع الحمل مع العلم انا عزباء ومقبلة على الزواج