اعادة نشاط جسمي مثل
انا شاب عمري 23 كنت نلعب في كمال الاجسام و جسمي كان كتله عضليه طبيعيه بدون عقاقير لكن عندما تزوجت اصبحت امارس الجنس كثيرا وليس عندي رغبه الحركيه مثل قبل حت اصبحت سمين قليلا و كرشي زاد ماذا افعل حت استطيع اعيد نشاطي وتصبح عندي رغبه في التمارين
إجابات الأطباء على السؤال
توجد علاقة وثيقة بين كثرة الممارسة الجنسية والقدرة البدنية , و كنصيحة قلل الممارسة إلى النصف على الأقل في الفترة الحالية حتى تستطيع أداء التمارين واستعادة النشاط الحركي بشكل جيد ومن ثم يمكن أن تعود للمعدل الطبيعي للممارسة , عليك بمسحوق جذور الجنسنغ . ودمت بكل خير ,, 0 2020-11-26 10:35:14
د. مصطفى الطالب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اعاني من شيخوخه مبكره وانقطاع مبكر لاشهريه والدم واعاني من جفاف ف الجسم وذياده هرمون الحليب وكبر حجم الصدر ونحافه ف الجسم عمري 30