الوزن
أنا كنت ماشيه على نظام الصيام العكسي من شهر تقريبًا ووقفته هاليومين، ولما قست وزني طلع زايد ! هل ممكن يزيد الوزن بهاليومين عشان هالسبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
في يومين لا ، و لكن في شهر نعم .... . 0 2019-06-30 05:33:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
في يومين لا ، و لكن في شهر نعم .... .