انا كنت كيلو وعملت رجيم خطا رجيم بدون اكل خالص وجسمى نزل وصل ل كيلو وع
انا شاب كنت 180 كيلو وعملت رجيم خطا رجيم بدون اكل خالص وجسمى نزل وصل ل85 كيلو وعند ال85 بدء يزيد على الرغم انى لم اكل فى اليوم ممكن بسكوت قريت على النت السبب وقوف وظيفه الغدد
إجابات الأطباء على السؤال
الحرمان من الطعام لايحرم جسمك فقط من السعرات وانما ايضا من المعادن والفيتامينات الضرورية لعمليات الايض في الجسم فبالتالي من المتوقع حصول هبوط في عمليات الايض في الجسم لذلك بدا الجسم الان بتخزين ما يتناوله من طعام .. انصحك بممارسة الرياضة لاستعادة نشاط العضلات وعمليات الايض ايضا يجب عليك العودة لتناول الطعام الصحي لاستعادة توازن العناصر الغذائية التي فقدها جسمك وذلك باستشارة اخصائية تغذية للتاكد تغطية احتياجاتك الغذائية بشكل سليم 1 2016-11-25 18:55:17
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية