انا في الثامنة عشر جسمي عادي لكن وجهي يزداد حجمه هل احتاج الى حمية للو
السلام عليكم انا فتاة في الثامنة عشر جسمي عادي لكن وجهي يزداد حجمه هل احتاج الى حمية للوجه ام ماذا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام. يجب زيارة الطبيب بداية للتأكد من السبب، لكن لا يوجد حمية خاصة بالوجه اساساُ. 0 2016-05-23 07:06:47
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية