أنا عندي اخت تعاني من الغازات في البطن ماذا يجب ان تتجنب اكله و بي ماذا تنصحونني
إجابات الأطباء على السؤال
تختلف الأكلات المسببة للغازات من شخص لأخر، منها الحليب والبقول والخضار الغير مطبوخة والوجبات الدهنية، لذا يجب ملاحظة ما الذي يسبب الغازات والتقليل منه وينصح بتقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة وتناول الطعام ببطء ومضغه جيداً. 2 2015-08-07 18:05:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية