انا ة اعاني من النحافة عندما سمعت عن حبوب كبد الحوت انها مفيدة جدا للج
السلام عليكم، انا شابة عمري 22عام اعاني من النحافة عندما سمعت عن حبوب كبد الحوت انها مفيدة جداً للجسم كما انها تزيد في الوزن هل من الممكن أن تفيدني؟ و متى يمكنني تناولها شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب زيت كبد الحوت ليس لها علاقة مباشرة بزيادة الوزن. هي مفيدة للجسم عامة مضاد اكسدة قوي و مفيدة للمفاصل و الشعر و البشرة. يمكنك تناولها مع الوجبة من 600 ل 1200mg يوميا 1 2017-06-28 15:57:43
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية