ه انا عاما انا ازيدمن وزني فهل اشياء تساعد في زيادة الوزن علما بانني ل
السلام عليكم دكتور/ه انا فتاة عمري 13 عاما انا اريد ان ازيدمن وزني فهل هناك اشياء تساعد في زيادة الوزن علما بانني لا احب الفطور ولا الحليب ولا البيض والمشكله انه ليس لدي شهيه ذهبت الي محل اعشاب فاعطاني خميرة البيرة وقال لي بانهاتزيدالوزن وتفتح الشهيه
إجابات الأطباء على السؤال
صحيح، وكذلك التغذية المتوازنة، وربما عليك ممارسة بعض لتمارين الرياضية أو المش لفتح الشهية، ولكن لم أنت مستعجلة، فوزن البنات يزيد دفعة واحدة في سن الزواج واكتمال النضج، كما يزيد مع أول حمل، ثم تبدأ الشكوى من زيادة الوزن! فلا تستعجلي ودعي الأمور على طبيعتها. 0 2014-10-04 07:41:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة