انا وزني و طولي اريد زيادة وزني ماهي الادوية التي يمكن ان استعملها و ل
انا فتاة عمري 20 سنة وزني 51 و طولي 164 اريد زيادة وزني ماهي الادوية التي يمكن ان استعملها و لا تكون لها اثار جانبية انا من المغرب
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك بالنسبة لطولك مثالي، ولكن اذا اردتي زيادة الوزن بطريقة صحية ينصح بأخذ فيتامينات 0 2016-08-12 08:25:52
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية