انا ٢٣ طولي ١ ٦٠ متر ووزني ٧٠ كيلوغرام اريد حمية غدائية
أنا عمري ٢٣ سنة طولي ١،٦٠ متر ووزني ٧٠ كيلوغرام اريد حمية غدائية
إجابات الأطباء على السؤال
لتخطيط حمية غذائية يجب مراجعة أخصائي تغذية لوصفها لك ومتابعتك بشكل عام تناولي 4-5 وجبات صغيرة في اليوم بدلا من الوجبات الكبيرة، وقللي قدر الإمكان من الدهون بتناول الطعام مشوي أو مسلوق وتجنبي المقالي والوجبات السريعة وتناولي منتجات قليلة الدسم، والنشويات باعتدال، وقللي من السكر والحلويات، ومارسي الرياضة لمدة 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع 1 2015-09-11 20:19:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية