انا وزني حاب ازيد وزيني بس مو ه كيف
انا عمري 24 وزني 38 حاب ازيد وزيني بس مو اعرفه كيف
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة مع زيادة الكمية عن الكمية المعتاد عليها والحرص على أن يكون الطعام شامل للمجوعات الغذائية الخمسة بكمية كافية ( اللحوم ومنتجاتها والنشويات والحليب ومشتقاته والفاكهة والخضار) والتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية، وينصح بعمل رياضة معتدلة بإنتظام لكسب بعضاً من العضل. 0 2015-05-01 21:38:56
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية