انا عازب الوزن كج الطول سم اعاني من نحافة شديدة في منطقة الوجه والنصف
أنا شاب’ 32 سنة ’ عازب . الوزن : 57 كج . الطول : 180 سم . اعاني من نحافة شديدة في منطقة الوجه والنصف العلوي من جسدي هل هناك طريقة لتناسق الجسم بزيادة الوزن في منطقة الوجه والنصف العلوي من جسدي بنسبة اعلى من الجزء السفلي . و الى أي تخصص طبي ساتوجه
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ممارسة الرياضة لبناء العضلات وزيادة تناولك من الاطعمة العالية بالطاقة كالعسل والكوكتيل والفاكهة المجففة .. ويفضل عمل فحوصات للغدة الدرقية للتاكد من انها ليست السبب في النحافة ثم اتبع نظام غذائي يحدده لك اخصائي تغذية 2 2015-02-08 11:32:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية