انا طولي ووزني حاليا ك وانا ا انزل وزني للوزن المثالي وسبق انا نزلت وز
السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمري31 طولي 165 ووزني حاليا76 ك وانا اريد انا انزل وزني للوزن المثالي وسبق انا نزلت وزني قبل سنتين من 83 الئ 70 وعاد وزني لمثل اول وقبل سته اش
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وعند الوصول للوزن المطلوب يجب تثبيت الوزن عن طريق حساب السعرات الحرارية المناسبه للوزن الجديد 1 2015-06-11 12:05:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية