انا طولي 162 ووزني 37 اريد ان ازيد من وزني خصوصا في رمضان ارجو وضع برنامح غذائي يساعد على زياده وزني على الاقل 5 كغ
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك شرب منقوع الحلبة المغلي و اكل الحبوبة فهي لها خواص جيدة في عملية الهضم و الحبوب ملينه للامعاء. ايضا عصير البرتقال الطازج يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. عليك تناول السلطه بكمية معتدلة مع كل الوجبات ايضا ممارسة رياضة خفيفة و ان كان المشي. ايضا يجب تقسيم الوجبات الى 6 او 8 وجبات خلال اليوم. و تكون بمواعيد ثابتة تنظيم ساعات النوم بحيث لا تقل عن 6 ساعات. على ان تكون ساعات النوم بها ساعتين على الاقل من الساعة 10 مساءا و حتى 2 بعد منتصف الليل اي يفضل النوم قبل الثانية عشر. 0 2019-05-05 07:53:40
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية