انا طولي و وزني كيلو بدي اضعف بشهرين ونص كيلو لازم ب حزيران اكون ضعيفة
انا طولي 189 و وزني 120 كيلو بدي اضعف بشهرين ونص 30 كيلو لازم ب 25 حزيران اكون ضعيفة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لا يمكنك خسارة 30 كيلو في شهرين لأن المدة التي اكتسبت فيها هذا الوزن مؤكداً لم تكن في شهرين فتحتاجي إلى نفس المدة لخسارة الوزن، أكثر ما يمكنك خسارته هو 15 كيلو بالالتزام بنظام غذائي مناسب موضوع من قبل أخصائي تغذية وممارسة الرياضة بمعدل ساعة معظم أيام الأسبوع، 0 2017-04-10 17:37:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية