انا طولى ووزنى وعاملة نظام غذائى فطار وعشا ربع رغيف جبنه او بيض فطار ن
انا طولى 164 ووزنى 88 وعاملة نظام غذائى فطار وعشا ربع رغيف جبنه او بيض فطار نسكافيه وعشا زبادى بالليمون وغدا سمك شوى فراخ تونه من غير زيت ورز ومكرونة 5 معالق وشرب مية شاى اخضر
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .. مبدئيا نظامك جيد وانصحك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك على ان يكون السناك فواكه و وخضار كي لا تشعري بجوع او حرمان وان توزعي جميع المجموعات على الوجبات كالتالي نشويات 6-7 حصص بروتين 4 حصص فواكه 2 وخضار 5 والبان 2 و 2-3 لتر يوميا سيشعرك بالشبع ومع ممارسة الرياضة وبالتوفيق عزيزتي. 1 2015-11-17 10:23:27
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية