اذا قمت برجيم وجبة الافطآر برتقالة زبادي محلى كوب شاي اخضر دون تحليةو
إذا قمتُ برجيم وجبة الافطآر برتقالة زبادي محلى 1 كوب شاي اخضر دون تحليةو غذاء من سلطة بالليمون و زيت الزيتون و بيضة مسلوقة او لحم عجل مشوي 1 زبادي 1 كوب شاي وجبة خفيفة = برتقالة و وجبة عشاء طبق سلكة بالليمون و زيت الزيتون زبادي برتقالة هل هو جيد؟
إجابات الأطباء على السؤال
في طور النمو لا ينصح بعمل اي ريجيم لحاجة الجسم الماسه لغذاء متكامل 3 2015-01-15 10:05:36
الدكتور معتصم دريد السوطري
جراحة الفك والأسنان