انا صديقتي تقولي انه خبز الشعير ينحف وبالانترنت يقولون البعض ينحف والب
السلام عليكم انا صديقتي تقولي انه خبز الشعير ينحف وبالانترنت يقولون البعض ينحف والبعض الاخر يقول انه يسمن هل هذا صح
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد غذاء معين ينحف ،!! الغذاء الصحي المتوازن والبعيد عن السعرات الحرارية العاليه وممارسة الرياضة اليومية هي الطريقة الوحيدة لانقاص الوزن عزيزتي 1 2015-07-02 22:19:08
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية