البيض جميعنا نعرف انه مفيد ولكن قرات مؤخرا علي احد المواقع ان من سبع ب
السلام عليكم البيض جميعنا نعرف انه مفيد ولكن قرأت مؤخرا علي احد المواقع ان اكثر من سبع بيضات اسبوعيا مضر هل هذا صحيح ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لانه يحتوي نسبه عاليه من الكولسترول 1 2015-06-27 08:29:40
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نعم لانه يحتوي نسبه عاليه من الكولسترول