لو سمحت انا اشتريت مشد من الصيدلية ب٣٢٠ريال يقال انه من الصين وينحف ١٢
السلام عليكم لو سمحت انا اشتريت مشد من الصيدلية ب٣٢٠ريال يقال انه من الصين وينحف ١٢كيلو في شهر حبيت اسأل اذا صحيح هو ينحف او مجرد كلام انا مريضه غده
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
بالاضافة إلى ذلك لا بنصح بخسارة اكثر من كيلو واحد في الاسبوع، اي ٤ كيلو غرامات في الشهر. خوفاً من حدوث أي نقص في المغذيات في الجسم 3 2015-06-15T15:19:53+00:00
هذا كلام و بدون نظام غذائي صحي و رياضة لن ينقص وزنك 2 2015-06-15T15:17:19+00:00
هذا كلام و بدون نظام غذائي صحي و رياضة لن ينقص وزنك اقرأ المزيد
altibbi logo