انا سيدة ووزني ماهي الحمية الغذائية التي يمكن ان اتبعها
انا سيدة عمري 45 ووزني 72 ماهي الحمية الغذائية التي يمكن ان اتبعها
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى ذكر الطول لمعرفة إذا كنت تعاني من زيادة في الوزن أم لا، عموماََ أي حمية غذائية يجب أن تحتوي على المجموعات الغذائية الخمسة بكمية كافية ( اللحوم، الحليب ومشتقاته، الفاكهة، الخضار، النشويات). 2 2015-03-21 23:06:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية