ما سبب نقصان الوزن وعدم ظهور الاعضاء الثانوية
انا فتاه سوف أتم السابعة عشر من عمري ف شهر واحد القادم والي الان وزني ٤٣ ولا يزيد وزني بل يقل اكثر وطولي ١٦٠ والي الآن لم تظهر اعضائي الثانوية بشكل جيد ك أي انثي في مثل عمري فما سبب نقصان الوزن؟ وما سبب عدم ظهور الاعضاء الي الان وتناسق جسمي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ .. ويُنصح بِزيارة طبيب نسا .. 1 2021-10-14 13:16:37
د. هبة الشريف
تغذية