انا ساكون نهايه الشهر والده نفاس ووزني وطولي و انقص من وزني فتره النفا
السلام عليكم انا ساكون نهايه الشهر والده نفاس ووزني 80 وطولي 149وعمري 25اريد ان انقص من وزني فتره النفاس ماهي الاطعمه التي تناسبني وتخفف من ةزني علما اني لا اعاني من اي امراض الا القولون العصبي والهضمي
إجابات الأطباء على السؤال
التقليل من النشويات كالارز والخبز, والدهون والمقالي والوجبات السريعة, ولا تنسي التركيز على الاغذية التي تدعم الرضاعة الطبيعية مثل الحليب ومشتقاته, الفواكه والخضار, السوائل بشكل عام. 1 2014-12-06 17:46:44
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية