السلام عليكم اني عمري 21 ووزني 53 وطولي 169 اعاني من نقص بالوزن واريد ان يكون وزني مثالي علما اني اتناول 3 نفس الاشخاص العاديين وهذة المشكلة من انا صغير ولحد الان ارجو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب الرئيسي للنحافة و عليه يكون الحل المناسب . 0 2019-05-01 07:31:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يفضل عمل تحليل الغده الدرقيه و تحاليل شامله 0 2019-04-27 18:42:36
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة