أنا رياضي أريد زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيادة الوزن عن طريق زيادة كتلة العضل وليس الدهون, مارس الرياضة التي من شانها تقوية العضلات وتعمل على بناءها, وتناول الاغذية البروتينية ويفضل مراجعة اخصائي تغذية لحساب كمية البروتين التي يحتاجها جسمك 2 2015-03-04 12:29:09
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية