انا ذكر ٢٢ عندما اقوم ب اتباع نظام غذائي للتنشيف تقل مناعتي واصبح كثير
انا ذكر عمري ٢٢ سنة عندما اقوم ب اتباع نظام غذائي للتنشيف تقل مناعتي واصبح كثير المرض ما هي الفيتامينات الي على شكل حبوب او فوار الي تفيدني بتقوية المناعة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الحميه تحتوي على جميع أنواع العناصر الغذائيه السته الرئيسيه و التنوع خلال المجموعه الواحده حتى تتأكد بأنك تحصل على احتياحك من الفيتامينات 0 2017-07-17 09:08:56
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
اولا يجب عليك أتباع نظام غذائي صحي ومتنوع ومتوازن حتى لايحدث لك نقصان مناعه او .. 0 2017-07-17 09:05:17
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية