ضعف في كريات الدم الحمراء
انا امرأة متزوجة عمري ٢٢ ودمي نسبة الهيموجلوبين فيه ٧.٥ اريد نظام غذائي لحل المشكلة
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد نظام غذائي خاص يعوض ضعف الكريات . حالتك تحتاج لتشخيص سبب الضعف عند الطبيب ومن ثم العلاج المناسب 0 2021-04-23 14:09:20
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء