انا حامل فالتاسع ولكن صحتي تغيرت كثيراً اصبت بنحافه شديده بالرغم ان وزني معتدل وذبول فالوجه وضمور هل استعيد صحتي بعد الولاده كما السابق ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من تعرفي اسباب الاصابة بالنحف الشديد في هذه الفترة التي يفترض ان يزيد وزنك لحمايتك وحماية طفلك وضرورة مراجعة طبيب النسائية وبعد ذلك تنظمي برنامجلزيادة الوزن 1 2015-07-30 21:49:45
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية