انا جاب ولد انا عندي بنات ما هو الطعام المناسب والادوية المناسبة لذلك
انا عمري 31 اريد انجاب ولد انا عندي 3بنات ما هو الطعام المناسب والادوية المناسبة لذلك
إجابات الأطباء على السؤال
حتى الان الدراسات التي اجريت على تأثير نوع الحمية على جنس المولود لم تطبق على الانسان, لكن يرجح البعض ان الحمية العالية بالدهون المشبعة (وهي الدهون الضارة) تزيد من فرصة انجاب ذكور .. اؤكد لك من جديد انها ليست مثبتة ونتائجها غير مضمونة وانصحك بعدم اتباع هكذا حميات فهي بالتاكيد ستزيد من وزنك مما يؤثر على الحمل 2 2015-02-14 14:58:28
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية